سياسة الاسترجاع

سياسة الإلغاء والإرجاع والاستبدال

نعتزم ضمان رضا عملائنا عن مشترياتهم منا.

إلغاء

نحن نتفهم تمامًا أنه في بعض الأحيان قد تغير رأيك فيما يتعلق بعملية الشراء. إذا غيرت رأيك قبل استلام طلبك ، فما عليك سوى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا على الرقم 00971 (0) 48167175 لإلغاء طلبك وسوف نبذل جميع المساعي المعقولة لإلغائه بشرط عدم معالجة طلبك بعد. إذا تمت معالجة طلبك بالفعل ، فسيتم التعامل مع هذا الإلغاء على أنه إرجاع. يرجى الرجوع إلى قسم الإرجاع أدناه للحصول على مزيد من المعلومات. في جميع الظروف ، يمكنك دائمًا الاتصال بخدمة العملاء لدينا الذين يسعدهم مساعدتك.

إرجاع

يمكنك إعادة المنتج (المنتجات) إلينا واستلام إشعار ائتمان من المتجر إما:

- عن طريق البريد: يجب عليك إخطار خدمة العملاء لدينا على الرقم 00971 (0) 48167175 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على customercare.tumi@chalhoub.com لطلب إرجاع ، مجانًا مقابل إرجاع واحد لكل طلب. ستحدد خدمة خدمة العملاء لدينا موعدًا لاستلام الطرد الخاص بك من عنوان منزلك.

- من خلال زيارة متجر تومي بالمملكة العربية السعودية.

يرجى ملاحظة أنه يمكنك فقط استبدال المنتج في متجر تومي في المملكة العربية السعودية.

يجب إعادة جميع المنتجات إلينا غير مستخدمة ومع جميع بطاقات Tumi ، إن وجدت ، لا تزال مرفقة وفي نفس الحالة التي تم استلامها ، في علبتها الأصلية وعبوتها ، جنبًا إلى جنب مع الفاتورة الأصلية في غضون 30 يومًا من استلام طلبك. لن نقبل أي مرتجعات إذا تم فتح العبوة الأصلية أو العبث بها.

قد لا يتم قبول المرتجعات التالفة أو المتسخة وقد يتم إرجاعها إليك.

بمجرد استلامنا وفحصنا للمنتج (المنتجات) المرتجعة والموافقة على الإرجاع بالبريد الإلكتروني إليك ، سنقوم بإصدار إشعار ائتمان من المتجر يمكن استخدامه فعليًا في المتاجر فقط أو معالجة رد الأموال عن طريق إضافة بطاقة الائتمان / الخصم نفسها المستخدمة عند تم تقديم الطلب. يرجى ملاحظة أن المبالغ المستردة يمكن أن تستغرق ما يصل إلى عشرة (10) أيام عمل لتظهر في حسابك بسبب اختلاف أوقات المعالجة بين موفري الدفع ؛

إذا تلقيت منتجًا خاطئًا ، أو إذا كان المنتج الذي استلمته تالفًا أو به عيب ، أو إذا كنت ترغب ببساطة في إرجاع منتجك ، فيرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا التي ستساعدك.

المنتجات تالفة أو معيبة في حالة استلامها تالفة أو في حالة حدوث خطأ في التصنيع في غضون ستة (6) أشهر من الشراء. العناصر التي تعرضت للتلف نتيجة البلى العادي لا تعتبر تالفة أو معيبة. حيثما أمكن ، سوف نعرض إصلاح العناصر المعيبة.

لجميع العناصر المعيبة خارج سياسة الإرجاع الخاصة بنا ، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا على 00971 (0) 48167175. إذا تلقيت سلعة ليست في حالة ممتازة ، يرجى الاتصال بنا على الفور.

يرجى إرسال جميع العناصر التي ترغب في إرجاعها من طلب في نفس الشحنة لضمان معالجة مرتجعاتك في أسرع وقت ممكن.

إذا تلقيت عنصرًا كهدية وترغب في إعادته ، فيرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا والذين يسعدهم مساعدتك في طلبك. يجب أن تكون جميع المنتجات غير مستخدمة وأن تظل جميع علامات Tumi مرفقة وفي نفس الحالة التي تم استلامها ، في علبتها الأصلية وعبوتها ، مع الفاتورة الأصلية في غضون 30 يومًا من تاريخ استلام طلبك.

مسؤولية المنتجات

من خلال شراء المنتجات من خلال موقعنا الإلكتروني ، فإنك تقر وتوافق على أن Tumi لا تتحمل أي مسؤولية عن المنتج باستثناء ما هو موصوف في الفقرات السابقة فيما يتعلق بإعادة المنتجات واستبدالها أو استرداد / إضافة السعر المدفوع ، وأن المسؤولية الكاملة عن المنتجات تقع على عاتق الصانع. توجد شروط مسؤولية الشركة المصنعة عن المنتج في عبوة المنتج أو في الإشعار المصاحب للمنتجات.

اتصل بنا - خدمة العملاء

إذا كان لديك أي أسئلة حول الشروط والأحكام أو أي جانب من جوانب طلبك ، فيرجى الاتصال بخدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني customercare.tumi@chalhoub.com أو على 00971 (0) 48167175 كل يوم من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً (بتوقيت الإمارات العربية المتحدة).

By continuing browsing this website you accept the use of TUMI or third parties' cookies and other technologies to improve your user and shopping experience,
to provide you with personalized content and offers tailored to your interest. For more information click here

Arabic
AR